سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية Priacy Policy لموقع العروبة سوفت :

هذه الوثيقة بمثابة إعلان سياسة الخصوصية لموقع العروبة سوفت والتي توضح للجميع أهمية المحافظة على خصوصية زوارنا , فهذه السياسة تمثل الخطوط العريضة للتعامل مع المعلومات الشخصية التي نجمعها لإبقائها سرية ولا يتم استخدامها بطريقة مخالفة سواء من قبلنا أو من قبل معلنينا .

المعلومات الشخصية وملفات الدخول :

موقعنا كباقي المواقع العالمية عند زيارة الموقع يتوفر لدينا بعض المعلومات الشخصية الخاصة بكل زائر مثل (عنوان الجهاز , مزود خدمة الانترنت , الموقع , البلد , التاريخ والوقت , المتصفح وغيرها …)

فمن المؤكد أنه لا يتم إستخدام هذه المعلومات إلا في تحسين الخدمات للزوار وليس في تسليمها لأي جهة أخرى أو بيعها أو غير ذلك .

معلومات الكوكيز وإعدادات الشبكة :

بشفافية : نتعرف على إهتمامات الزوار بالمواضيع التي تم الوصول إليها فقط من قبل الزائر والتي بحوزتنا في الموقع من خلال تقنية الكوكيز الخاصة بكل متصفح .

للعلم : إن موقع العروبة سوفت يقوم من وقت لآخر بتطوير وتحديث الموضوعات وذلك من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمستخدمين ولا يحدث ذلك إلا عندما نتعرف على مدى إهتمامات الزوار وتفضيلهم للكثير من المواضيع من خلال تقنية الكوكيز المخزنة في كل متصفح الذي يستخدمه الزائر  .

فمن المؤكد أنه لا يتم استخدام هذه الكوكيز إلا لتطوير المحتوى بشكل عام وجذب اهتمامات زوارنا بشكل خاص , ونحرص كل الحرص أن تكون بيانات زوارنا في أمان فلا يتم كشف هذه المعلومات والبيانات ولا بيعها ولا مشاركتها مع أي جهة أخرى .

للعلم : إن في عملية زيارتك لأي موقع يوجد طرف ثالث هو شركة جوجل التي من خلال موقعنا تقوم بالإعلان عن منتجاتها أو منتجات غيرها وبصفتها شركة معلنة لدينا فهي طرف ثالث في سياسة الخصوصية ,  فيمكن لها الاطلاع على الكوكيز واعدادات الشبكة الخاصة بالزوار لأنها تحرص وباستمرار على تقديم الأفضل , فهذا الأمر يلاحظه الجميع عندما يتصفح بعض المواقع يجد أن الكثير من الاعلانات التي تظهر له هي من بلده وليس بعيدة عنه وبالتالي تكون جوجل أدسنس حددت بلد كل زائر حتى تضع له ما يهمه .

خلاصة الأمر : إن موقع العروبة سوفت لا يقوم بمشاركة أي معلومات أو بيانات لأعزائنا الزوار مع أي جهة أخرى مهما كانت ولأي سبب كان , فنقوم بالمحافظة على خصوصية الزوار بكل الطرق الممكنة .

ملاحظة : للاطلاع على سياسة الخصوصية لدى شركة جوجل أدسنس Google Adsense من خلال الرابط سياسة الخصوصية في جوجل أدسنس

جزيل الشكر لثقتكم بنا

إدارة موقع العروبة سوفت للبرامج والالعاب المجانية